Stores in Middle East (ar_SA)

 

 

 

هل أنت مستعد لتكون استشاري مبيعات؟

هل أنت من الأشخاص الذين يتمتعون بالحيوية والحماسة؟ هل أنت بشوش الوجه، تهتم بالتفاصيل التي من شأنها أن تُحدث فارقًا؟ هل أنت من هؤلاء الذين يمتلكون الإحساس المتميز تجاه خدمات العملاء؟ هل أنت من هؤلاء الذين لا يُحوِّلون أنظارهم بعيدًا عن تحقيق المبيعات وتحقيق الرضا الحقيقي بتوفير استشارات ونصائح في مجال المبيعات؟ إذا كانت إجابتك نعم، فإن لديك جميع المزايا التي تؤهلك للعمل في سيفورا في منصب استشاري مبيعات!
عندما تدمج ما لديك من مهارات مع أساليب المبيعات المُتبعة لدينا، فإنك حتمًا ستجعل العملاء يشعرون بإحساس فريد.
وبفضل ما لديك من شغف وولع بشأن صيحات الجمال الجديدة، ستُرحِّب بكل منتج جديد أو خدمة مُبتكرة وتراها فرصة جديدة لتُفاجئ بها العملاء وتسعدهم.
سيكون يومك مزدحمًا ومليئًا دائمًا بالشغف والمتعة والإبداع وروح العمل الجماعي والفريق.
في كل مرة ستعيش يومًا مختلفًا، وسنمنحك فرصة للتميز، وفي الوقت ذاته ستحصل على الدعم والتعزيز لإنجاز أعمالك اليومية!

 

هل أنت مستعد لتكون خبير تجميل؟  (مدير قسم)

هل ترغب في أن يشعر العميل بتجربة جديدة تمامًا داخل المتجر، وأن تتمكن من عرض منتجاتنا وخدماتنا بطرق لا مثيل لها في أي مكانٍ آخر؟ هل تحب خوض التحديات وأن تُحفِّز فريق المبيعات لتحقيق الأهداف العامة المشتركة لتُفاجئ العملاء وتسعدهم؟ إذا كانت إجابتك نعم، فإن منصب مدير قسم هو الأنسب لك.

 

هل أنت مستعد لتكون مدير متجر؟

بصفتك مديرًا مُتمرسًا، فهل ترغب في خوض التحديات وتحقيق الإنجازات من أجل فريق المبيعات الذي ترأسه؟ هل أنت من هؤلاء الأشخاص الذين يهتمون ويركزون على الأعمال، وعلى تنمية مهارات موظفيه؟ هل أنت ممن يحبون العمل والتفكير؟ هل أنت من هؤلاء الذين يشعرون بالإثارة عند تحقيق رضا العملاء؟ إذا كانت إجابتك نعم، فإن لديك جميع المزايا التي تؤهلك للعمل في سيفورا في منصب مدير متجر!-
سوف تقدم أفضل ما لديك وستطلب من أفراد فريقك أن يقدموا أفضل ما لديهم. ستتسم بالإنصاف وستكون لديك المعرفة الفنية الكافية لتأدية الوظيفة على أكمل وجه.

 

هل أنت مستعد لتكون مديرًا إقليميًّا؟

هل أنت من هؤلاء الأشخاص الواثقين بأنفسهم، ومن يحبون خوض غمار التحديات يومًا بعد يوم؟ عند العمل في منصب مدير إقليمي ستشارك في تنمية عائدات شبكة المتاجر الإقليمية التي تتولى إدارتها. 
ذلك أنك ستكون همزة الوصل بين المكتب الرئيسي وتلك الشبكة؛ ولذا فإن قدرتك على التواصل تُعد من الأمور الضرورية. ستساعد جميع المتاجر في فهم سياسة الأعمال التي حددها المكتب الرئيس وفي تطبيق تلك السياسة. بعبارة أخرى، ستكون ممثل المكتب الرئيس أمام تلك المكاتب والعكس! 
سيتطلب الأمر أن تكون عمليًّا ومرنًا وحيويًّا، ذلك أنك سوف تضع جُل طاقتك في أعمال الإدارة (التوظيف، والتدريب واكتشاف المواهب ودعمها). ستكون قادرًا على تسليط الضوء على مميزات كل موظف من أجل إحراز التقدم للقطاع كله.

 

هل أنت مستعد لتكون مدير منطقة؟
هل أنت من هؤلاء الأشخاص المنظمين رفيعي المستوى؟ ثمة هدف واحد أمام مديري المنطقة لدينا ألا وهو تزويد جميع العملاء بتجربة مثالية لا تشوبها شائبة في كل متجر من المتاجر التي تشرف عليها.
ذلك أن هذا السيل الهادر من القدرات الإدارية المنظمة التي لديك سيوفر دعمًا كبيرًا إلى المدير الإقليمي الذي سيعتمد بدوره على خبرتك للحصول على نظرة عامة على الأداء في منطقتك. 
كما ستساعدك مواهبك واهتمامك بالتفاصيل في معرفة آليات التسويق التي ستُساهم في تحسين المبيعات.
علاوة على ذلك، ستساعدك شخصيتك الطموحة والحيوية والجريئة في ترجمة ما لديك من أفكار إلى واقع وحقيقة.

 

مشاهدة الوظائف في هذه الفئة